الرئيسية » » وزارة المالية بولاية الخرطوم تبحث مع وفد استثماري قطري تطوير المشاريع العقارية

وزارة المالية بولاية الخرطوم تبحث مع وفد استثماري قطري تطوير المشاريع العقارية

Written By sudaconTube on الأربعاء، أغسطس 21، 2013 | 11:19 م

سونا

أكد المهندس/ صديق محمد علي الشيخ وزير الماليه والاقتصاد وشئون المستهلك بولاية الخرطوم أهمية ادخال تجارب جديدة في مجال التطوير العقاري بالولاية .

جاء ذلك خلال لقائه بوفد استثماري من دولة قطر بحضور ممثل صندوق الاسكان القومي وصندوق الاسكان والتعمير بالولايه بجانب اسامه فيصل الامين العام لمفوضية تشجيع الاستثمار بالولاية .

واوضح وزير الماليه والاقتصاد ان الولاية اعطت التفويض لصندوق الاسكان الولائي للتعامل المباشر في جميع مشروعاته الاقتصادية وحقق نجاحات كبيرة في مجال مشروعات الاسكان لذوي الدخل المحدود واشار الي مبادرات اقتصادية قامت بها وزارة الماليه في المجالات الاقتصاديه بالولايه لخدمة المواطن مبيناً ان مبادرة اصدار دليل المستهلك هدفت الي عرض اسعار السلع والمواد الغذائيه لعدد من الجهات بغرض تثبيت الاسعار والتنافس بين التجار داعياً الي أهمية أن تقوم الجهات التطويريه بادخال تجارب جديده تهدف الي نقل المنافع للمستفيدين من المناطق السكنيه الجديده .

من جانبه أكد رئيس الوفد القطري د/ محمد صالح أن الوفد يضم طاقم هندسي متكامل لدراسة المشروعات من نواحي هندسيه لتطوير المشاريع العقاريه وأضاف أن الزياره ستكون انطلاقه لعمل استراتيجي يخدم العلاقات بين البلدين .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger