الرئيسية » » صندوق الاسكان: السودان يرحب بالإستثمارت القطرية في الاسكان والعقارات

صندوق الاسكان: السودان يرحب بالإستثمارت القطرية في الاسكان والعقارات

Written By sudaconTube on الاثنين، أغسطس 26، 2013 | 12:30 ص

الخرطوم في25/8/2013م(سونا )

قال د. غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير أن السودان يرحب بالاستثمارات القطرية في مجالات الاسكان والعقارات مشيدا بالعلاقات المتطوره بين البلدين.

وأوضح سيادته في استطلاع (لسونا) حول نتائج زيارة وفد شركة أنفست القطرية الناشطه في مجال العقارات للسودان مؤخرا أن العلاقات المشتركة مع قطر ممتازه وان السودان يحفظ للقيادة القطرية وشعبها وقوفها معه في محافل ومواقف عديدة أخرها الجسر الجوي الذي سيرته قطر لدعم المتآثرين بالأمطار والسيول والفيضانات، معربا عن تقديره لذلك.

وذكر الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير حول زيارة وفد شركة انفست ( INVEST PLUS)برئاسة د. محمد صالح اديب أنها تجيء في اطار الزيارات المتبادلة وان وفدا من الصندوق ومالية ولاية الخرطوم قد زار مؤخرا الدوحه وأجري سلسلة من اللقاءات الهامة حول سبل التعاون المشترك في مجال العقارات .

وقال ان الوفد إلتقى بالشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثان رئيس مجلس إدارة الشركه، ممتدحا الجدية التي لمسوها من الجانب القطري وحرصه علي تمتين العلاقات وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين لاسيما في مجال الاسكان والعقارات مبينا ان زيارة الوفد القطري مؤخر للسودان تؤكد علي هذه الجدية ، مشيرا ان زيارة الوفد كانت مثمرة وأتاحت للوفد فرصا تمكنوا من خلالها اللقاء بعدد من الجهات ذات الصلة مشيرا الي أن إتفاقا قد تم على تنفيذ مشروعات مشتركه في مجال الاسكان بجانب انشاء قناة عقارية سيتم التوقيع عليها في الزيارة المرتقبه لسمو الشيخ عبدالعزيز للبلاد في منتصف سبتمبر المقبل.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger