الرئيسية » » مياه الخرطوم توقع مذكرة تفاهم مع شركة بحرينية للعمل فى مجال الشبكات

مياه الخرطوم توقع مذكرة تفاهم مع شركة بحرينية للعمل فى مجال الشبكات

Written By sudaconTube on الخميس، أغسطس 22، 2013 | 9:57 م

الخرطوم (smc)

وقعت هيئة مياه ولاية الخرطوم وشركة شاطيء الخليج للإستثمار الدولي على مذكرة تفاهم للتعاون والعمل في مجال شبكات المياه الجديدة والإحلال والخطوط الناقلة ومشروعات المياه بالولاية التي يتفق عليها تمويلاً وتنفيذاً. ووقع عن جانب الهيئة مديرها العام المهندس جودة الله عثمان فيما وقع عن جانب الشركة سمو الأمير سلمان بن أحمد بن سليمان آل خليفة.

وقال الفريق مهندس الرشيد فقيري وزير التخطيط والبنى التحتية بولاية الخرطوم عقب التوقيع الذي رصدته (smc) إن قانون الإستثمار فى السودان أصبح مشجعاً بعد تعديله، معلناً عن ترحيبه بالإستثمارات البحرينية والعربية فى ولاية الخرطوم في شتى المجالات، داعياً المستثمرين إلى تسجيل شركات بالداخل حتى يسهل التعاون والتعامل معها، مشيداً بكفاءة الكادر الهندسي والفني الوطني وتمتعه بسمعة طيبة بالداخل والخارج.

من جانبه أبدى المهندس جودة الله عثمان مدير الهيئة ترحيبه بالإستثنمارات البحرينية فى ولاية الخرطوم، مؤكداً على أهمية برنامج الشبكات التشاركية التي من شأنه أن يحدث حلاً جذرياً لمشاكل شبكات المياه بالولاية.

وفى ذات السياق أكد سمو الأمير سلمان بن أحمد بن سليمان آل خليفة عن رغبتهم الأكيدة للعمل فى ولاية الخرطوم فى مجال مشروعات المياه المطروحة، مبيناً أن أجواء الإستثمار فى السودان مواتية لسوق العمل، مشيراً إلى متانة العلاقات بين السودان ومملكة البحرين.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger