الرئيسية » » وفد الشركة القطرية للاستثمار العقاري يختتم زيارته للبلاد

وفد الشركة القطرية للاستثمار العقاري يختتم زيارته للبلاد

Written By sudaconTube on الاثنين، أغسطس 26، 2013 | 12:55 ص

الخرطوم في 25/8/2013(سونا)

اختتم وفد شركة انفست بلص القطرية ( IvestPlus ) الناشطة في مجال الاستثمار العقاري زيارته للبلاد والتي استعرضت عدة أيام برئاسة الدكتور محمد صالح اديب ناب رئيس مجلس الادارة مبعوث سمو الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن إل ثاني رئيس مجلس الادارة .

وأوضح الدكتور ياسر القويسني الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح (لسونا) إن زيارتهم للبلاد جاءت تلبية لدعوة خلقتها الشركة من الصندوق القومي للإسكان والتعمير وولاية الخرطوم بغرض بحث سبل التعاون المشترك والوقوف علي أنشطة برامج وخطط الإسكان والعقارات بالسودان .

وأبان سيادته إن الوفد التقي خلال الزيارة التقى بعدد من المسئولين في مقدمتهم الدكتور غلام الدين عثمان ادم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير وقيادات الصندوق بالمركز وولاية الخرطوم كما التقي بالسيد صديق محمد علي الشيخ وزير المالية بولاية الخرطوم وعدد من قيادات الوزراء وتناولت العقارات فرص الاستثمار في الإسكان والعقارات والامتيازات التي تمنح للمستثمرين.
وأكدت قيادات الدولة الحرص عي التعاون المشترك وأبانت إدارة الصندوق القومي للإسكان والتعمير إن الفرص متاحة للاستثمار بالولايات المختلفة.

وقد تم الاتفاق المبدئي علي التعاون المشترك في هذا الصدد سيتم التوقيع عليها بشكل النهائي في غضون الفترة المقبلة كما تضمنت الزيارة زيارات لنماذج من الإسكان بالخرطوم ، ومباحثات لتعاون مع مسئولي الإسكان العسكري والشرطي .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger