الرئيسية » » سفلتة ستة كيلومترات من الطرق الداخلية بمدينة المناقل

سفلتة ستة كيلومترات من الطرق الداخلية بمدينة المناقل

Written By sudaconTube on الاثنين، أغسطس 19، 2013 | 11:46 م

مدني في19 /8 (سونا)

أعلن الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل أن هذا العام سيشهد طفرة في مجال الطرق الداخلية التي ستقوم بتنفيذها وحدة الطرق بوزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة عبر شركة بتروكوست للطرق والجسور .

وقال لـ((سونا) إن المحلية بالتضامن مع وزارة التخطيط العمراني عقدت العزم على سفلتة ستة كيلو مترات ونصف الكيلومتر من الطرق الداخلية بكلفة أحد عشر مليون جنيه بتمويل بنكي ولائي، بالإضافة لردم الطرق الرئيسية التي تربط رئاسة الوحدات الإدارية بحاضرة المحلية بتمويل من النهضة الزراعية وذلك في حدود خمسة وسبعين كيلو متر حسب حصة المحلية من مجمل الطرق التي ستنفذها النهضة خلال العام الحالي . هذا إلى جانب طريق المناقل القرشي أبو حبيرة الذي يبلغ طوله اثنين وتسعين كيلو متر .

وأكد معتمد محلية المناقل أنّ هذا الطريق من الطرق المستمرة وكشف عن تغيير التمويل الاتحادي لطريق المناقل القرشي أبو حبيرة إلى صيغة مصرفية أو عن طريق السندات حتى يتواصل العمل في تنفيذ هذا الطريق الحيوي المهم خاصة وأنه يربط معظم ولايات السودان علاوةً على أنه يربط مناطق الإنتاج بمناطق الاستهلاك . وعبر معتمد محلية المناقل عن فخره وإعتزازه ومواطني المحلية بجهود حكومة الولاية واهتمامها بأمر التنمية بمحلية المناقل .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger