الرئيسية » » فرز عطاءات لتنفيذ مشاريع تشمل النشاءات والطرق والجسور بالاضافة للماء والكهرباء بشمال كردفان

فرز عطاءات لتنفيذ مشاريع تشمل النشاءات والطرق والجسور بالاضافة للماء والكهرباء بشمال كردفان

Written By sudaconTube on الثلاثاء، أغسطس 20، 2013 | 10:12 ص

شبكة الشروق

فرزت لجنة من وزارة المالية بولاية شمال كردفان، عطاءات الإنشاءات وشبكات المياه والكهرباء والطرق والجسور والمعابر، التي أعلن عنها مؤخراً، تمهيداً لتوقيع العقود مع الشركات المتخصصة، لبداية العمل في مشروعات التنمية والخدمات.

وتوقعت وزارة المالية بولاية شمال كردفان، أن يشهد المتبقي من العام المالي الحالي، تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية، في إطار خطة المرحلة الانتقالية التي تهدف لتوفير الحد الأدنى من الخدمات الضرورية، خاصة المياه والصحة.

وقال وزير المالية بالولاية حافظ محمد محمود، إن المشاريع الجديدة ستمول من إيرادات الولاية، وتسير موازية لبقية المشاريع التي يجري العمل فيها الآن، وهي توسعة المصادر الشمالية والجنوبية لمياه الأبيض، وتحسين الشبكة الداخلية للمدينة.

من جهته أشار مدير عام وزارة التخطيط والمياه إسماعيل حسن مكي، إلى أن المرحلة الانتقالية في مجال الطرق، ترمي لبناء 42 كلم طولياً من الطرق المسفلتة بمدن الولاية المختلفة، لربط مواقع الإنتاج بالأسواق والمدن الرئيسة.

وذكر أن معدل إنتاج المياه من المصادر الشمالية والجنوبية لمدينة الأبيض، ارتفع خلال أسبوع من 11 إلى 18 ألف متر مكعب في اليوم، بفضل الجهود المشتركه بين الحكومة والمواطنين، مما خفف من ضائقة مياه الشرب بالمدينة.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger