الرئيسية » » وفد من المغتربين وملاك القطعة السكنية بالوادي الأخضر يقف على الأوضاع بالمدينة

وفد من المغتربين وملاك القطعة السكنية بالوادي الأخضر يقف على الأوضاع بالمدينة

Written By sudaconTube on الأحد، أغسطس 18، 2013 | 12:16 ص

الخرطوم 17/8/2013 (سونا) 

وقف صباح اليوم وفد من المغتربين وملاك القطع السكنية بمنطقة الوادي الأخضر بمربعاتها المختلفة برئاسة المهندس مهند اللقاني ورئيس مجموعة المغتربين ومالكي القطع السكنية بالمنطقة وقفوا على سير المشروعات الخدمية بالمنطقة .

وكان في استقبال الوفد بمدرسة الصحفيين الأساسية بنات الأستاذ محمد عبد الرحيم نائب رئيس اللجنة الشعبية والأستاذ الصافي خليل رئيس شعبة الخدمات باللجنة وعدد من أعضاء اللجنة ، واوضح المهندس اللقاني ان الهدف من الزيارة يتمثل في الوقوف ميدانيا على المربعات المخصصة للمغتربين وامكانية تشييد المباني عليها وقال ان مجموعة ملاك الاراضي بالوادي الاخضر يُقدر عددهم باكثر من 450 شخص ، وانهم على استعداد تام لأعمار المنطقة بالمباني ، مشيراً الي ان المجموعة قد عقدت عدة لقاءات مع المسؤولين بالدولة وجهاز المغتربين تم الاتفاق خلالها على توفير الخدمات بالمنطقة وان وزارة البنية التحتية بولاية الخرطوم بصدد حفر بئر للمساعدة في تشييد المنازل .

من جانبه قدم الاستاذ الصادق خليل رئيس شعبة الخدمات باللجنة الشعبية تنويرا للوفد حول طبيعة المنطقة والخدمات المتوافرة بها ، معربا عن سعادة اللجنة وسكان المدينة بالزيارة ، مؤكداً استعدادهم التام لتقديم العون للمجموعة .

من جهته دعا السيد عمر أحمد صويلح ممثل المغتربين كافة الملاك الى البدء فى اعمار المنطقة ، واقترح د. أحمد جمعة صديق الاتصال بالشركات العاملة في مجال البناء للمساهمة في بناء المنطقة بمواصفات يتفق عليها الملاك وضرورة تكثيف الاعلام لتشجيع الملاك على إعمار المنطقة.

تجدر الإشارة الى أن مجموعة ملاك الأراضي بالوادي الأخضر تضم في عضويتها أكثر من 450 عضوا ولها موقع إلكتروني ويتوصل أعضاؤها عبرمواقع التواصل الاجتماعي.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger