الرئيسية » » متابعة صيانة وتأهيل مصارف الأمطار وسفلتة عدد من الطرق بالخرطوم

متابعة صيانة وتأهيل مصارف الأمطار وسفلتة عدد من الطرق بالخرطوم

Written By Admin on الأحد، يونيو 23، 2013 | 8:12 م

الخرطوم 23-6-2013م ( سونا ) 

أكد المهندس الرشيد عثمان فقيري وزير التخطيط والبنى التحتية بولاية الخرطوم أن هناك أعمالاً واسعة تجري في قطاع البنى التحتية لمصارف الأمطار وعدد من الطرق المهمة بالولاية .

ووجه سيادته خلال جولته الواسعة برفقة مدير وقيادات هيئة الطرق والجسور والتى شملت محليات شرق النيل والخرطوم وجبل أولياء ، الشركة العاملة في رصف شارع واحد بالحاج يوسف باسراع خطوات تنفيذ الشارع استجابة لنداءات المواطنين الذين تضرروا من طول أمد السفلتة التى تزامن معها إقامة مصرف خرصاني بطول الشارع (6) كلم حيث تمت حتى الآن سفلتة (4) كلم من الطريق .

وقطع وزير التخطيط ان المصارف الخرصانية التى ستدخل الخدمة في فصل هذا الخريف ستسهم بقدر كبير في تصريف المياه لجهة انها تمر بعدد من الأحياء الكبيرة مثال مصرف البلابل الخرصاني الذي يبلغ طوله (4) كلم ويبدأ من أركويت ويتجه غرباً مروراً بأحياء الصحافة وجبره واللاماب حتى المصب بالنيل الأبيض ومصرف خرصاني آخر يبدأ من الكلاكلة اللفة ويتجه جنوباً حتى جسر الدباسين .

ووجه الوزير بوضع طلمبات احتياطي لمعالجة أي اختناقات في تصريف المياه .

وعلى صعيد متصل وقف الوزير على عمليات إعادة سفلتة شارع أوماك بالرياض فكما وجه الوزير بسفلتة (6) كلم تربط أحياء مايو ـ الأزهري ـ السلمة ـ عد حسين ـ الكبابيش ـ كأولوية قصوى في المرحلة القادمة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger