الرئيسية » » إفتتاح فندق ومطعم السرف السياحي علي ضفاف النيل بامدرمان

إفتتاح فندق ومطعم السرف السياحي علي ضفاف النيل بامدرمان

Written By Amged Osman on الجمعة، يونيو 28، 2013 | 9:15 م

الخرطوم في 28-6-2013(سونا )

افتتح د. عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم فندق ومطعم السرف السياحي علي ضفاف النيل بامدرمان بحضور د.مصطفي عثمان اسماعيل وزير الاستثمار ووزيري السياحة الإتحادي والولائي ومعتمد امدرمان .

وامتدح الدكتور مصطفي وزير الاستثمار رجال الاعمال السودانيين لتوظيف أموالهم في مشاريع استثمارية عديدة وكبيرة وان الدولة ترحب وتشجع هذه الاستثمارات الوطنية مشيراً إلي أن البلاد تمتلك أكبر شواطيء علي النيل ولكن الإستفادة منها في مشاريع سياحية محدود وان قيام فندق ومطعم السرف السياحي سيشجع المستثمرين علي إنشاء العديد من المشاريع السياحية علي النيل .

ووصف المهندس محمد عبد الكريم الهد وزير السياحة الإتحادي مشروع فندق ومطعم السرف بانه يمثل طفرة في مجال السياحة وسيعود بالنجاح علي اصحابه مما يشجع الآخرين علي الاستثمار في مجال السياحة .

ومن جانبه قال وزير التنمية البشرية والاثار والسياحة بولاية الخرطوم الدكتور يحي صالح مكوار ان الفندق هو واحد من منظومة المشاريع السياحية بالولاية التي تخدم القطاع الاقتصادي وتزيد من الدخل القومي مشيرا إلي أن العاملين في هذا الصرح السياحي هم من خريجي مراكز التدريب المهني بالولاية في قطاع الفندقة والسياحة .

الخليفة عبدالمجيد رئيس مجلس إدارة شركة السرف للسياحة والفنادق قال ان الفندق والمطعم صمما وشيدا ليكونا في صدارة الفنادق والمطاعم الإفريقية من حيث الإجلاس والخدمة المقدمة مشيرا إلي أن مساحة الفندق والمطعم تبلغ 6 ألاف متر مربع وبتكلفة بلغت10 ملايين دولار مبينا ان عدد العاملين في المشروع 350 عاملا سيرتفع عددهم لاحقا إلي 450 عامل .



شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger