الرئيسية » » كسلا: تخصيص أراضي سكنية للمغتربين

كسلا: تخصيص أراضي سكنية للمغتربين

Written By sudaconTube on الثلاثاء، أبريل 23، 2013 | 5:25 م

كسلا في 23/ 4/ 2013 م (سونا )  

اكد السيد محمد يوسف والى ولاية كسلا اهتمامهم بقضايا المغتربين وتقديم الخدمات اللازمة لهم في كل المجالات لاسيما تخصيص الاراضي السكنية والتعاون معهم في كل عمل تجاري واستثماري يساهم في خدمتهم وإنشاء شركات خاصة بهم وويدفع بتنمية كسلا وإنسانها الي الامام .

جاء ذلك لدي لقائة بمدينة الرياض بأبناء رابطة مدينة كسلا بمدينة الرياض مساء امس بالسعودية بمعية سعادة المهندس ابوعبيدة دج رئيس صندوق اعمار الشرق .

وحيّا الوالي ابناء كسلا في المهجر شاكرا لهم اهتمامهم بكسلا وترحيبهم به وقال (نحن سعداء بان نلتقى مع اخواننا المغتربين نتحدث معهم ونعيش همومهم ) معربا عن تفاؤله بنجاح هذا اللقاء .

وقال الوالي من اهم اهتماماتنا اعمار كسلا وإعادة سيرتها الأولى مشيرا الي أن الملتقى الاستثماري السوداني السعودي انعقد من اجل فتح فرص كبيرة للتعاون المشترك للسودان عامة ولكسلا مبينا انهم سيسعون لخدمة المستثمرين القادمين للولاية من أجل تقديم افضل الخدمات والتسهيلات ليستفيد من ذلك انسان الولاية والمستثمر وينعموا بالخير.

وأكد ان مدينة كسلا تشهد طفرة وهناك مشروعات تجري في وسط المدينة بعد تكسير المباني القديمة لإعادة تأهيلها ولتصبح مواكبة للإعمار الحديث والاستفادة من المساحات المهدرة .

واكد أن هذا الإجراء جاء بعد دراسات واستشارات هندسية على مستوى عالي من الدقة والوعى العلمي حيث استغرق هذا الإنجاز 18 شهر فقط حيث جلبنا 6 شركات تعمل في وقت واحد للإسراع في التنفيذ مع ضبط الجودة والإتقان. 

واوضح ان دعم التعليم من الاولويات بالولاية بكل مراحله وانهم سيواصلون في دعم وتطوير التعليم حتى ترتقي العملية التعليمية بالولاية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger