الرئيسية » » إفتتاح طريق ود حبوبة بولاية الجزيرة

إفتتاح طريق ود حبوبة بولاية الجزيرة

Written By Amged Osman on الثلاثاء، أبريل 16، 2013 | 3:03 ص

الوطن  

قال دكتور نافع بلهجة معتدلة على القوى السياسية أن تغسل يدها وتتبرأ من العلمانية، ودعا لوحدة الصف وجمع الكلمة وتفويت الفرصة على الأعداء، وقال إن مغامرات وطيش الحلو وضربه العشوائي للأبرياء لن يزيدنا إلا قوة ومتانة.

وقال إنهم ليس طلاب سُلطة لكننا سندافع بكل ما أوتينا من قوة وسنحارب قوة الشر والبغي والعدوان وأعداء الله والوطن. وكان قد افتتح الدكتور نافع علي نافع، مساعد رئيس الجمهورية، طريق الشهيد عبدالقادر إمام ود حبوبة، من قنب إلى المحيريبا بطول 35.5 كيلو متراً وبتكلفة 35 مليون جنيه، وسط حضور جماهيري كبير تداعت له كل قرى المنطقة في مشهد فريد يحكي عن روعة المناسبة بحضور والي الجزيرة بروفيسور الزبير بشير طه، والمهندس محمد عبدالكريم الهد وزير السياحة، وأعضاء حكومة ولاية الجزيرة والأجهزة الأمنية والشرطية والإعلامية. وتحدث محمد الكامل فضل الله عن هذا الطريق الذي يعد تكريماً لأهل منطقة ود حبوبة وشهدائها الـ60 الذين وصفوا بالعصاة حتى كرمهم رئيس الجمهورية، ورفع الغبن والظلم عنهم وأسماهم الشهداء، وكرمهم، وقال إن هذا الطريق كان تحدياً لولاية الجزيرة بتكلفة بلغت 35 مليون جنيه دفعت كلها من خزينة ولاية الجزيرة عن طريق بنك الادخار.

وعلي صعيد آخر قال الاستاذ محمد الكامل فضل الله وزير التخطيط العمراني بولاية الجزيرة ان الطريق تستفيد منه 18 قرية فائدة مباشرة اضافة لاربعين قرية استفادة غير مباشرة وتناول الجدوى الاقتصادية للطريق الذي يربط مناطق الانتاج بمشروع الجزيرة ومناطق انتاج الخضر والفاكهة والانتاج الحيواني اضافة للجدوى الاجتماعية للطريق الذي يعزز التماسك الاجتماعي بالولاية، هذا فضلاً عن الجدوى السياسية للطريق الذي يخلد منطقة الحلاوين للاجيال القادمة.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger