الرئيسية » » تأهيل أكثر من 200 مدرسة ضمن مشروع إعمار المدارس بولاية الجزيرة

تأهيل أكثر من 200 مدرسة ضمن مشروع إعمار المدارس بولاية الجزيرة

Written By sudaconTube on الثلاثاء، أبريل 16، 2013 | 8:14 م

مدني في 16-4-2013م (سونا)

دشنت د. نعيمة محمد عبد الله الترابي وزيرة التربية والتعليم بولاية الجزيرة بمدرسة صديق فرح بحي العشير بود مدني اليوم انطلاقة مشروع إعمار المدارس بولاية الجزيرة والذي يجئ تحت شعار ( نحو بيئة مدرسية جاذبة ) وعدد من القيادات التعليمية والنقابية وقيادات العمل الطوعي وقطاعات المرأة حيث أكد الأستاذ الأمين ابو زيد مدير الشؤون التعليمية بمحلية مدني استمرار الجهود والدعم لمشروع إعمار المدارس .

وأعلن أن بداية نفرة تعمير المدارس تستهدف 22 مدرسة، مثمناً دور المجالس التربوية ومجالس الأمهات فيما أوضح الأستاذ أحمد الريح عبد الرحيم منسق المجالس التربوية أن مشروع إعمار المدارس يأتي في إطار الشراكة والتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات المهنية .

من جانبه قال الأستاذ طه فضل الله المدير العام لوزارة التربية والتعليم إن مشروع إعمار المدارس يهدف لتعزيز روح العمل الجماعي وثقافة النفير . 

وكشف المدير العام عن أن المرحلة الأولى من المشروع تستهدف تأهيل وتعمير أكثر من 200 مدرسة موزعة على 43 وحدة إدارية بمحليات الولاية .

من جهتها جددت الوزيرة عزم الوزارة على تطوير العملية التعليمية وتحسين البيئة المدرسية بالولاية ودعت لتعزيز الجهود الرامية لزيادة إسهامات المجتمع بقطاعاته المختلفة في ترقية التعليم مشيرة لأهمية الدور الذي تقوم به وسائط الإعلام المختلفة في التبشير بالمشروع .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger