الرئيسية » » المواصفات والمقاييس تضبط اسمنت وبوهيات منتهية الصلاحية

المواصفات والمقاييس تضبط اسمنت وبوهيات منتهية الصلاحية

Written By sudaconTube on الجمعة، مارس 08، 2013 | 2:57 م

الأبيض في 8/3/2013م (سونا)

تمكنت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بولاية شمال كردفان من ضبط 891 طن من السلع الاستهلاكية الفاسدة تقدر قيمتها بأكثر من مليون جنيه .

من جانبه أوضح ابايزيد الطيب مدير الهيئة خلال التنوير الذي قدمه أهداف الهيئة ومهامها مؤكدا حرص الهيئة علي حماية الولاية من السلع التي لا تحمل الجودة وقال إن إدارته تمكنت من ضبط العديد من المخالفات المتمثلة في المواد الغذائية المنتهية الصلاحية ومستحضرات التجميل والبوهيات والاسمنت و ومخالفات محطات الوقود العاملة بالولاية . واشار الي وصول اجهزة القياس والمعايير للمصوغات الذهبية بالفرع.

وأشاد الأستاذ معتصم ميرغني زاكي الدين والي شمال كردفان خلال زيارته لفرع المواصفات بالولاية يرافقه الأستاذ حافظ محمد محمود وزير المالية بالولاية ، اشاد بفاعلية الفرع في الأداء والضبطيات مشيرا إلي أهمية المواصفات والمقاييس والتي أصبحت محل اهتمام العالم في ضبط الجودة للسلع والخدمات بالإضافة إلي المساهمة الكبيرة في الجوانب الاقتصادية داعيا إلي بذل المزيد من الجهد .
وركز سيادته علي ضرورة جودة الأداء بإدخال التقنيات وتطوير قدرات العاملين والاستعانة بالخبرات العلمية. وأكد سيادته علي استمرارية التنسيق والعلاقات البينية مع الجهات المختلفة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger