الرئيسية » » تأهيل سوق 4 بالبراري ليقوم علي تصميم من طابقين

تأهيل سوق 4 بالبراري ليقوم علي تصميم من طابقين

Written By sudaconTube on الجمعة، مارس 08، 2013 | 9:58 م

الخرطوم (smc)

وجه اللواء (م) عمر نمر معتمد محلية الخرطوم بالفراغ من إعادة تأهيل سوق(4) بالبراري في فترة لا تتعدي شهرين من البداية الفعلية للعمل بعد إنفاذ قرار ترحيل التجار واصحاب المهن الأخري إلي الموقع البديل الكائن شرق نادي بري الرياضي دون ممانعة.

واطمأن المعتمد لدى ترأسه الإجتماع المشترك مع لجنتي تطوير منطقة البراري وتطوير السوق علي بدء العمل وفق الخطة الموضوعة لتطوير الاسواق بالمحلية حتي تتناسب مع الموقع الذي تشغله والاداء الإقتصادي الهام لها، مبيناً إن مقترح السوق بشكله الجديد والذي سيشيد علي مساحة (1888) متر مربع يقوم علي تصميم من طابقين يحتوي أكثر من (180) نشاط تجاري لجميع العاملين بالسوق بما فيهم أصحاب المهن غير المنظمة والذين سيستوعبهم الموقع بعد التأهيل.

وشدد على ضرورة تطابق الكشوفات النهائية للمستحقين لدى الحصر الذي قامت به اللجنة الشعبية مع حصر الوحدة الإدارية ولجنة السوق وإستبعاد غير المستحقين تحقيقاً لعدالة التوزيع للمواقع الجديدة للمزاولين الحقيقيين للعمل بعد تأهيل الموقع.

وأكد المعتمد بأن قرار الإزالة تم بموافقة كل الأطراف ودون ممانعة من إي الجهات، وتم ترحيل جميع النشاطات لموقع بديل مؤقت شرق نادي بري بعد إن تم أنزار جميع التجار ببدء عملية الترحيل قبل (10) أيام الأمر الذي أدي إلي سرعة إنفاذ العمل.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger