الرئيسية » » إفتتاح عدد من المشاريع التنموية بالخرطوم وإعلان الأحياء النموذجية الفائزة

إفتتاح عدد من المشاريع التنموية بالخرطوم وإعلان الأحياء النموذجية الفائزة

Written By sudaconTube on السبت، فبراير 09، 2013 | 4:05 م

الخرطوم:(smc)

أعلن الدكتور عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم عن حزمة من الإجراءات الإقتصادية الإسعافية لمواصلة إنفاذ مشاريع التنمية بالولاية.

وأكد الإستمرار في هذه المشاريع رغم خروج عائدات البترول والتحرر من قبضته في موازنة العام 2013م. وأعلن لدى إفتتاحه أمس عدداً من المشروعات التنموية رصدتها (smc) بمنطقة الصحافة وسط بتكلفة كلية تزيد عن الـ (4,224.000) جنيه، عن التزام الولاية بتطبيق الشعار الذي قطعته بجعل الخرطوم عاصمة خضراء ونظيفة خلال العام 2013م. 

وكشف عن إفتتاح عدد من المشروعات الصحية خلال الأيام القادمة وفي مقدمتها إفتتاح (72) مركز صحي حديث وإفتتاح أكبر مجمع مستشفيات متخصص بمستشفي إبراهيم مالك بالصحافة يوم الأحد 10 فبراير الجاري، 

من جانبه أعلن معتمد محلية الخرطوم اللواء(م) عمر نمر عن مواصلة مشروعات التنمية خلال العام 2013م وأعادة تأهيل عدد(30) مدرسة أساس وإنشاء (25) حديقة أسرية في الأحياء وإنارة مثلها من الميادين في جميع الوحدات الإدارية، فضلاً عن تأهيل (15) نادي رياضي إجتماعي علي مستوي المحلية.

وأشار إلى أن الإفتتاحات تأتي ضمن إحتفالات الولاية بإعياد الاستقلال ، كاشفاً أن المشروعات التي تم إفتتاحها في مقدمتها مدرسة الشهيد الطاهر الاساسية بنين بالصحافة وسط والتي تم أعادة تشيدها بمبلغ (2,500.000) جنية بالتمويل الذاتي من المحلية، فضلاً عن إفتتاح حديقة مربع (31) الاسرية والتي بلغت كلفة إنشاءها مبلغ (1,700.000) جنيه؛ إضافة إلي إفتتاح مشروع إنارة ميدان مربع (31) بالصحافة بكلفة تزيد عن (240,000) جنيه.

كما تم من خلال الإحتفال الإعلان عن الأحياء النموذجية الفائزة ضمن جائزة الشهيد الجعفري في النظافة وإصحاح البيئة والتكافل المجتمعي بوحدة الشهداء وسوبا والتي شملت عدد سته أحياء فائزة هي (الصحافات مربع (22 – 25)، (31)، (15)، جبرة مربع (19)، الامتداد مربعات (1،2،3) وحي المجاهدين.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger