الرئيسية » » بالتعاون مع مدرسة إدارة التشييد والهندسة بجامعة ريدينغ ببريطانيا ... مؤتمر كلية العمارة العلمي الأول

بالتعاون مع مدرسة إدارة التشييد والهندسة بجامعة ريدينغ ببريطانيا ... مؤتمر كلية العمارة العلمي الأول

Written By sudaconTube on الخميس، فبراير 14، 2013 | 6:41 م

سوداكون

تنظم كلية العمارة بجامعة الخرطوم بالتعاون مع مدرسة إدارة التشييد والهندسة بجامعة ريدينغ ببريطانيا مؤتمراً علمياً تحت عنوان:





Construction Management In Developing Countries: Education, Training, Research and Practice

وذلك في الفترة من 10-13 مارس 2013. ويأتي المؤتمر ضمن نشاطات العام الثالث والاخير للمشروع البحثي المشترك بين الجامعتين والذي يعني بتطوير المناهج التعليمية والبحثية لإدارة التشييد بالسودان. ويمثل المشروع جزءًا من برنامج DelPHE والذي تموله الحكومة البريطانية، ممثلة في ادارة التنمية الدولية ((DFID ويديره المجلس الثقافي البريطاني (British Council) ويتناول المؤتمر القضايا الرئيسة التي تواجه صناعة التشييد بالدول النامية عموماّ والسودان على وجه الخصوص عبر عدة محاور هامة تتناول أداء صناعة التشييد بالدول النامية ومناطق النزاعات والكوارث، دور المرأة في صناعة التشييد، ادارة المشاريع الكبيرة (Mega Projects)، قضايا الاسكان المستدام، الموارد البشرية والمشاركة المجتمعية في صناعة التشييد، البرامج التعليمية والبحثية والتدريبية لإدارة التشييد، التجارب الناجحة في التعليم والتدريب والبحث في صناعة التشييد بالدول النامية.

الجدير بالذكر أن المؤتمر يحظى برعاية دولية ممثلة في رعاية المجلس العالمي للبحث والابتكار في البناء والتشييد International Council For Research and Innovation In Building and Construction وقد لاقى المؤتمر اقبالاً دولياً من حيث المشاركة، اذ ستقدم عدة أوراق من دول مختلفة منها المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب أفريقيا، روسيا، ايرلندا، نيجيريا. و يستهدف المؤتمر كل الجهات الفاعلة و ذات الصلة بصناعة التشييد ممثلة في الوزارات و الادارات الحكومية و المنظمات الطوعية و الاتحادات و الجمعيات المهنية و الجامعات و المعاهد البحثية.

ستعقد الجلسة الإفتتاحية للمؤتمربقاعة الشارقة بجامعة الخرطوم في يوم الأحد 10 مارس 2013 في تمام الساعة التاسعة و النصف صباحاً.

Conference Brochure + 2nd Announcement_CIB + Registration Form

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger