الرئيسية » » الإفراج عن المهندسين والعمال السودانيين بطريق الإنقاذ الغربي المختطفين

الإفراج عن المهندسين والعمال السودانيين بطريق الإنقاذ الغربي المختطفين

Written By Amged Osman on السبت، يناير 26، 2013 | 9:27 م

الفاشر في 26/1/2013م (سونا)

تم صباح اليوم الإفراج عن المهندسين والعمال السودانيين الأحد عشر العاملين بطريق الإنقاذ الغربي قطاع الفاشر -أم كدادة و الذين كان قد تم اختطافهم من قبل إحدى الحركات المسلحة بدارفور في الثاني عشر من الشهر الجاري .

وتم إختطاف المهندسين والعمال السودانيين مع أربعة مهندسين صينيين على بعد بضعة كيلومترات من محلية الكومة بولاية شمال دارفور والتي تبعد مسافة 80كيلومترا إلى الشمال الشرقي من مدينة الفاشر ، حيث تم الإفراج عن المهندسين الصينيين الأربعة الأسبوع الماضي بمنطقة خور ابشى الواقعة حدوديا بين شمال وجنوب دارفور .

وجري الإفراج اليوم عن المهندسين والعمال السودانيين بالقرب من قرية زمزم التي تبعد مسافة 17كليو مترا إلى الجنوب الغربي من مدينة الفاشر وبدوا في حالة صحية جيدة وكان في استقبالهم الأستاذ محمد سليمان رابح معتمد محلية الكومة ، الذي أبلغ الصحفيين أن إطلاق سراح المختطفين جاء بعد جهود مضنية قادتها حكومة الولاية طوال الأسبوعين الماضيين والتي أثمرت عن إطلاق سراح المهندسين الصينيين أولا، ثم أعقب ذلك إطلاق السودانيين اليوم .

وقد استقبلت اسر المهندسين والعمال السودانيين أبناءهم وسط فرحة غامرة ومشاهد مؤثرة شاركتهم فيها أعداد كبيرة من مواطني مدينة الفاشر الذين تدافعوا لاستقبال المفرج عنهم وتهنئة أسرهم بسلامة عودة أبنائهم .
شارك هذا المقال :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger