الرئيسية » , » الأسقف المستعارة.. قدر ظروفك وزينة براقة

الأسقف المستعارة.. قدر ظروفك وزينة براقة

Written By Amged Osman on الثلاثاء، يونيو 26، 2012 | 1:19 م

صحيفة الانتباهة

انتشرت في الآونة الأخيرة استخدامات الاسقف المستعارة لاضافة لمسة جمالية على الاسقف لتغطية الكمرات والتكييف والكهرباء ويتم استخدامها في انواع عديدة منها المعلق الذي يعلق على بعد السقف الأساسي دون ان يحمل على الجدار ومن مميزاته اخفاء اجهزة الصوت وايضًا الانارة والتدفئة وموانع الحريق وتأمين عزلة الحرارة والصوت ومنع انتشار بخار الماء.
وهذه الاسقف اصبحت تستخدم في المنازل والمحلات التجارية والمؤسسات والشركات وهذه الاسقف يتم تنفيذها على ايادي خبراء في هذا المجال وتمتاز بتقديم قائمة من الاصناف الفاخرة من مواد الديكور.

 وهنالك نوعان من الاسقف المستعارة منها الخشبية والمعدنية والاسقف المعدنية تسخدم للمطابخ والحمامات والمحلات التجارية ويمتاز هذا النوع بالوان متعددة وتمتاز بسهولة الفك والتركيب وزينة المحل والنوع الأخر الخشبي ومنه السادة واللامع الأبيض والذهبي وهنالك اسقف خاصة بالتهوية والانارة والاسقف الخاصة بالانارة تمتاز يتوجيه الهواء والتحكم في سرعته.

 ويمكن تنظيف هذه الاسقف والتحكم في درجه الحرارة او رطوبتها والخاصة بالاضاءة تكون شفافة من الواح اوبلاطات على شبكة تساعد في نشر الضوء الصناعي او الطبيعي ووضعها على حسب المكان المستخدم وتحتاج الى بعض الملحقات التي تكمل العمل مثل الشرائح المحطية والالواح الموصلة.

 وهذا المجال اتجه اليه الكثير من المصممين والمبدعين باعتباره نوعًا من الجماليات المتسحدثة بالنسبة الى فن الديكور وترغب فيه كثير من ربات المنازل وتختار كل واحدة منهن الشكل الذى يتناسب مع ذوقها وهذا ما اكده وليد محجوب الذي يعمل فى نفس المجال ومن ذوي الخبرات وقال ان اكثر المواسم هي المناسبات والافراح والأعياد.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger