الرئيسية » » بعد إفادات بخريف فوق المعدل ولاية الخرطوم توجه باكمال تشييد جميع مرافق تصريف المياه قبل الثلاثين من يونيو

بعد إفادات بخريف فوق المعدل ولاية الخرطوم توجه باكمال تشييد جميع مرافق تصريف المياه قبل الثلاثين من يونيو

Written By Admin on الخميس، مايو 17، 2012 | 7:24 م

اعلام ولاية الخرطوم

عقد د. عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم اجتماعاً موسعاً للوقوف على سير الاعداد لفصل الخريف بحضور نائب الوالي ووزراء التخطيط والتنمية العمرانية والمعتمدين ووزارتي البنى التحتية والصحة .

واجرى الاجتماع مراجعة شاملة لأوضاع مرافق تصريف مياه الأمطار سيما وان هيئة الارصاد قد أفادت بان خريف هذا العام سيكون فوق المعدل واكد الوالي على ضرورة شمولية الخطة بتكامل أطراف قنوات تصريف المياه مع وجود اداري فاعل يغطى كل المحليات بالتركيز على المحليات التى تعاني من مشاكل مزمنة وتراكم المياه بالمنخفضات من حيث اجراء عمليات التأهيل للمصارف الرئيسية والفرعية والسدود والجسور الواقية من الفيضانات وقرر الاجتماع ان تكتمل جميع اعمال تشييد المصارف قبل الثلاثين من يونيو وتشديد الرقابة على نقل انقاض المصارف على الفور وإلزام الشركات المنفذة بذلك .


كما وجه الاجتماع بتوفير الاحتياجات المطلوبة من التناكر وطلمبات الشفط والاستمرار فى برنامج تغطية مصارف الامطار وتوظيف منتجات مصنع المواسير الخرصانية لتنفيذ هذا البرنامج كما وجه الاجتماع بمراجعة المناطق التى تأتي منها السيول والمياه بكميات كبيرة والتأكد من جاهزية مسارها حتى المصبات على النيل . هذا وقد تقرر ان تجتمع اللجنة العليا للخريف اسبوعياً برئاسة الوالي لمتابعة تنفيذ الخطة.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger