الرئيسية » » إفتتاح (1500) منزل كمرحلة أولى لمشروع إسكان الشرطة

إفتتاح (1500) منزل كمرحلة أولى لمشروع إسكان الشرطة

Written By Amged Osman on الأحد، مايو 27، 2012 | 3:06 م

الخرطوم في 27/5/2012 (سونا)

افتتح المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية صباح اليوم المرحلة الأولى لمشروع إسكان الشرطة الذي ضم (1500) منزل مقسمة ما بين العاصمة والولايات. 

حيث تم افتتاح عدد 540 منزلاً وتشتمل مباني المرحلة الأولى على عدد 1509 منزل موزعة على العاصمة و الولايات بهدف توفير المناخ الملائم ليتفرغ الشرطي لمهامه الامنيه وتحقيق سهولة وسرعة استدعاء الشرطي وتهيئة بيئة سكن صحية ومريحة و آمنة.


وتشتمل المرحلة الأولى التي يم افتتاحها على منازل أرضية موزعة على محليات ولاية الخرطوم و الولايات الأخرى.تتوفر فيها جميع الخدمات الضرورية من رياض اطفال ومدارس ودور عبادة ومراكز التسوق ومراكز علاجية وغيرها من الاحتياجات الاساسية.
بتمويل من بنك فيصل الاسلامي وفق شروط ميسرة بضمان صندوق التأمين الإجتماعي لمنسوبي الشرطة

وثمن البشير لدى مخاطبته حفل الافتتاح الذي أقيم بمباني قوات الاحتياطي المركزي إنجازات ومجاهدات الشرطة التي تتحقق كل يوم في كل المواقع ،وحيا جميع إدارات الشرطة وأكد ضرورة الاستمرار في مثل هذه المشاريع التي تعمل على استقرار الشرطة وتسهم في تطوير العمل الشرطي في جميع مراحله المختلفة.

من جانبه حيا الفريق أول هاشم عثمان مدير عام قوات الشرطة شهداء الشرطة وأسرهم وثمن مجاهداتهم في حماية الأرض والعرض. وقال إن دورها كان بارزاً في معركة هجليج حيث استشهد نفر كريم من ضمنهم العقيد فيصل محمد يوسف الذي تم تسمية المجمع السكني باسمه تكريماً له.وأكد على أنهم سيعملون على إعداد الخطط والبرامج لترقية أداء الشرطة ولكي تؤدي الشرطة دورها بمهنية عالية وبعزيمة لا تلين .وقال إنه علينا أن نؤدي العمل ويكون مطابقاً لاحتياجات المواطنين وأن ننهض بالدولة والمجتمع.
وأضاف أن عام 2012م هو عام للتدريب والتأهيل ليكون الشرطي ملماً برسالته وأكد اهتمامه ببيئة العمل من حيث المكان واستخدام التقنية بصورة واسعة.


وقال إن استقرار الشرطة هو أول درجات سلم العطاء وأكد دعمهم لأفراد الشرطة من الجانب المعيشي والخدمي من خلال خمسة محاور والتي تمثلت في دعم السلع الضرورية والأساسية ومحور دعم التعليم لأبناء الشرطة بالمراحل الاساسية من خلال مدارس الرباط ومحور الخدمات العلاجية لتوفير العلاج بأفضل الطرق إضافة إلى محور الإسكان الذي رفع له شعار (مسكن لكل شرطي) تمشياً مع سياسات الدولة في توفير السكن للشرائح الضعيفة.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger